الخميس, أغسطس 13, 2020
الرئيسية أخبار السيارات يسأل فيراري أف أي أيه بأن يحكم على توجيه جديد في سيارات...

يسأل فيراري أف أي أيه بأن يحكم على توجيه جديد في سيارات مرسيدس أف 1

- اعلانات جوجل -

الفريق الإيطالي غير قادر على صنع نسخة خاصة به على الفور
تؤكد إف أي إيه أن نظام داس سيتم حظره بحلول عام 2021

- Advertisement -

يطلب فيراري من إف أي إيه توضيح موقفها حول مشروعية نظام التوجيه المثير للجدل الذي طورته مرسيدس.

مرسيدس واثقة من أن نظام التوجيه ثنائي المحور ضمن اللوائح ، بعد الحصول على موافقة رسمية أثناء تطويرها. ومع ذلك ، أكد مدير سباق إف أي إيه ، مايكل ماسي ، يوم الجمعة أن النظام سيتم حظره بموجب اللوائح التي ستفرض في عام 2021.

قال Ferrari إذا تم إعلان DAS قانونيًا ، فلن يتمكنوا من تطوير نسختهم حتى منتصف الطريق على الأقل خلال الموسم ، مما يمنح مرسيدس ميزة هامة في حالة إحداث تغيير كبير في النظام في أوقات اللفة.

خلال الجلسة الأولى للاختبار في برشلونة يوم الخميس ، قام لويس هاميلتون بتعديل زاوية إصبع قدم العجلات الأمامية عن طريق تحريك عجلة القيادة للأمام والخلف. يُعتقد أن DAS تقلل السحب على المستقيمة وتتيح إعدادًا محسنًا لدخول الزاوية.

لقد أخذ الجهاز منافسي مرسيدس F1 على حين غرة. وقال ماتيا بينوتو ، رئيس فريق فيراري ، إن فريقه لم يفكر في تطوير مثل هذا النظام وإنهم سيتطلعون إلى الاتحاد الدولي للسيارات للبت في شرعيته.

وقال “نحن لا نناقش مع الاتحاد الدولي للسيارات بعد ولكننا سنفعل من أجل التوضيح”. “من المهم بالنسبة لنا أن نفهم لكننا لن نتحدى الاتحاد الدولي للسيارات بشأن قرارهم.”

أكد المدير الرياضي للفريق لوران ميكيس أنه يتوقع من الاتحاد الدولي لفحص الجهاز. “نحن نعرف القليل جدا عن ذلك ،” قال. “نتوقع أن تكون إف أي إيه أكثر اهتمامًا منا بالتعامل معها. نحن نعتمد بشكل كامل على إف أي إيه لتقييم ما إذا كان النظام متوافقًا أم لا. “

كانت مرسيدس حريصة على ضمان موافقة الاتحاد الدولي للسيارات حتى الآن ، ويبدو أن معرفة الهيئة الحاكمة للنظام دفعهم إلى ضمان إغلاق الثغرة في عام 2021.

اعترف بينوتو بأن تطوير نظام مماثل لفيراري سيستغرق شهوراً. “سيكون بالتأكيد أطول من سباق الجائزة الكبرى الأول في ملبورن [في 15 مارس] ،” قال. “إنه تصميم أول مفهوم ، إنتاج ، تجانس ، يجب أن يكون آمنًا. إذا كان يجب القيام بذلك ، فلن يكون ذلك قبل منتصف الموسم “.

قال فالتري بوتاس إن مرسيدس بدأت العمل في داس منذ عام تقريبًا. يبدو أن موقف إف أي إيه هو أن النظام قانوني لأنه يغير فقط زاوية توجيه العجلات الأمامية. قد يستند توضيح فيراري إلى حجة مفادها أن تغيير زاوية إصبع القدم يغير التعليق الأمامي غير القانوني. إن ضمان إف أي إيه بعدم إمكانية استخدام النظام في عام 2021 يوحي بأنه يقر بأنه قانوني هذا الموسم. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سيتم حظره ، فإن التطوير المكلف والمستهلك للوقت من قبل فريق آخر في عام 2020 سيكون محدود الاستخدام للغاية.

بعد ثلاثة أيام من اختبار مرسيدس تبدو قوية بشكل ملحوظ. أكملت 493 لفات خلالها بوتاس تعيين أسرع وقت 1 دقيقة 15.732 ثانيه.

عانى فريق فيراري من بعض المشكلات الفنية بما في ذلك مشكلة في المحرك كلفته الوقت يوم الجمعة. تمكنوا من 354 لفة وقال بينوتا أنهم لم يتمكنوا بعد من مباراة مرسيدس للسرعة. كان ريد بُل متفائلاً بأنهم حققوا بداية قوية للموسم الذي أرادوه بعد إكمال 471 لفة.

- إعلانات جوجل -

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

إقرأ أيضاً

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 الشكل الجديد

نقدم لكم أول مجموعة من صور ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 بدون تمويهات خارجية للسيارة اليابانية وسربت صور...

سيارة جاكوار J Pace البريطانية قادمة لتنافس X7 و GLS

سيارة جاكوار J Pace البريطانية لأول مرة سنتحدث عنها الجديدة كليا القادمة ومن المتوقع أن تنافس سيارة...

كيف تفحص زيت المحرك للحفاظ علي سلامتة؟

كيف تفحص زيت المحرك، يحتوي المحرك على الكثير من الأجزاء التي تحتك ببعضها البعض وسط قدر كبير من الحرارة، ولتقليل هذا التآكل، يُستخدم زيت...

مرسيدس اي كلاس 2016 أخر تطوير لموديلات مرسيدس

اي كلاس 2016؛ بعد أخر تطوير لموديل 2014، قامت شركة  مرسيدس بتقديم الجيل الخامس من سيارة اي كلاس في معرض ديترويت للسيارات 2016، وقامت...

سيارات ستينجراي 2020 وحقيقة بيع جميع السيارات في عام إنتاجها الأول

سيارات ستينجراي 2020 الجديدة وحقيقة بيع جميع سيارات ستينجراي 2020 الجديدة كليا في عام إنتاجها الأول شيفروليه...
error: Content is protected !!